شركة جوجل تقوم بحجب تطبيقات google apps من كل هواتف هواوي Huawei بسبب العقوبات الامريكية على الصين!

جوجل تقوم بحجب خدماتها (كجوجل بلاي) من جميع أجهزة واوي Huawei تنفيذًا للعقوبات التي فرضها الرئيس الأمريكي ترامب على الحكومة الصينية. ❌
شركة جوجل تقوم بحجب تطبيقات google apps من كل هواتف هواوي Huawei بسبب العقوبات الامريكية usa على الصين china!
حظر برامج غوغل google app من هواتف واجهزة هواوي Huawei الصينية
قامت شركة google المطورة لنظام android بحظر وحجب خدمات google play من كل هواتف وأجهزة هواوي Huawei بعد قرار فرض عقوبات امريكية USA على الصين Chyna!
ونتيجة هذا الحظر لا يشمل منع شركة واوي او كما هي معروفة بإسم "هواوي" من إستخدام نواة أندرويد بالكامل و إنما حجب خدمات و تطبيقات جوجل google apps فقط، مما يعني أن جميع هواتف الشركة التي ستُصنع بعد هذا القرار ستأتي بدون حزمة برامج و تطبيقات جوجل،  ومتجر سوق بلاي google play.
ولن يكون هذا القرار مشكلة كبيرة من ناحية حجب سوق متجر play من اجهزة هواوي، لسهولة تحميل البرامج من مواقع خارجية مثل موقعنا هذا Android Plus, أو إستخدام منصات وتطبيقات أخرى كمتجر Apk pure وغيره، ولكن و بعد حظر شركة هواوي إمكانية فتح البوتلودر لأجهزتها، سيكون من المستحيل تنصيب برامج جوجل و لو حتى بتركيب روم معدل!
وقد صرحت صفحة أندرويد ANDROID الرسمية على تويتر بأن هذا القرار لن يمس الأجهزة النشطة من الشركة أي أن جهازك الحالي لن يتأثر بهذا القرار.

مارأيك بهذا القرار وهل ستشتري اجهزة شركة Huawei القادمة حتى إن لم تحتوي على حزمة تطبيقات جوجل Google Apps الرسمية؟
  1. موضوعات ذات صلة
  2. اخر التحديثات
  3. التعليقات

    ليس هناك تعليقات، اضف تعليقًا

نموذج الاتصال بنا

121082916137220482561082137229168648645008642