تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر وشرح طريقة ربح المال منها مجانا للاندرويد

Download Tahadi Wasla Live For Android
تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر، افضل لعبة اسئلة وألغاز ثقافية عربية، تمنحك الجوائز والمال مقابل حلك للاسئلة الثقافية اونلاين للاندرويد.
تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر, و شرح طريقة ربح المال منها مجانا للاندرويد, كسب المال من الاندرويد, رصيد بايبال, شرح تحدي وصلة مباشر
لعبة الألغاز والأسئلة الثقافية "تحدي وصلة مباشر" افضل لعبة حل اسئلة Live اون لاين يمكنك من خلالها زيادة معارفة وثقافتك وربح المال والجوائز مجانا للأندرويد.

لعبة الاسئلة الثقافية تحدي وصلة مباشر للاندرويد

تعتبر لعبة "تحدي وصلة مباشر" الثقافية الجديدة، واحدة من أفضل وأقوى العاب حل الالغاز والاسئلة لايف اونلاين، وتحدي المثقفين والفوز عليهم من خلال تحدي مباشر، وكسب المال من خلال هاتفك الاندرويد.
و يعتبر تطبيق وصلة مباشر برنامج تجمع عربي للتحدي الجماعي المباشر Live و يتنافس المتسابقون من جميع ربوع الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت Online للإجابة على ١٢ سؤال من مختلف الفئات الثقافية بهدف تشجيع الثقافة في الوطن العربي، وزيادة المعرفة!ت

شرح طريقة ربح المال من لعبة تحدي وصلة مباشر

لكي تتمكن من كسب المال من لعبة تحدي وصله مباشر، عليك القيام اولا بتنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك، ويمكنكم تحميلها من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع، ثم فتح التطبيق والاشتراك فيه من خلال رقم هاتفك وتفعيله عن طريق الكود السري، ثم استكمال ملء بيانات ومعلومات حسابك!
بعد التسجيل والاشتراك ستعرض لك لعبة تحدي وصله مباشر وقت بدء المسابقة وهو الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت السعودية لبدء التحدي والمسابقة المباشرة، وفي حال بدء المسابقة سوف يتم طرح 12 سؤال وعليك ان تقوم بإختيار الإجابة الصحيحة للسؤال خلال 10 ثواني فلط، وفي حال قمت بإختيار الاجابة الصحيحة سوف تنتقل الى السؤال التالي، وهكذا إلى ان تنتهي من حل جميع الأسئلة.
وفي حال قمت بحل كل الاسئلة سوف يتم عرض إسمك في لائحة الفائزين، وتوزيع جائزة قيمتها 200 $ دولار يوميا على جميع الفائزين، وكلما قمت بحل الأسئلة يوما بعد يوم سوف تربح اكثر واكثر!
اما إذا تعثرت في أحد الأسئلة فلن يتم نقلك الى السؤال التالي لحله، ولكن سوف تكون مشاهد فقط، وعليك الانتظار الى اليوم التالي للدخول في المسابقة مجددا!
وإذا استطعت ان تجمع الحد الادنى لسحب الارباح من اللعبة، سيتم تحويل المبلغ الذي حصلت عليه الى حسابك في بنك بايبال paypal مباشرة!
تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر, و شرح طريقة ربح المال منها مجانا للاندرويد, كسب المال من الاندرويد, رصيد بايبال, شرح تحدي وصلة مباشر

مميزات برنامج تحدي وصلة مباشر

+ يحتوي على اكثي من 20 الف لغز وسؤال من مختلف المجالات.
+ يوفر لك إمكانية جمع وربح المال من خلاله في حال فوزك بالمسابقة المباشرة.
+ الهدف من اللعبة هو زيادة المعرفة وزيادة ثقافة المجتمع العربي، والتشجيع على المنافسة الشريفة.
+ يقوم بطرح الاسئلة بشكل يومي، حتى في ايام العطل والاجازات.
+ صادقة وغير إحتيالية ويقوم فريق العمل بتحويل الارباح الى حساب بايبال مباشرة بدون شرط او قيد.
+ يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
+ يتم بدء المسابقة بين جميع اللاعبين اونلاين في نفس الوقت.
+ إلعب ضد متبارين من مختلف البلدان لتثبت جدارتك الثقافية عالميا.
+ يتيح لك اللعب جولة أخرى ضد المنافس لترد له الدين والصاع صاعين لتثبت لع تفوقك عليه.
+ التطبيق صمم ليكون سلسا و سهل الاستعمال.
+ اختبر معلوماتك الثقافية مع أمجموعة هائلة من الاسئلة والالغاز من مختلف المجالات.
+ ... العديد من الميزات الاخرى.
ويمكنكم تنزيل تطبيق تحدي وصلة مباشر اخر اصدار للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع باللعب وحل الاسئلة وكسب المال من هاتف الاندرويد.

✓✓ العاب اخرى قد تعجبك :
• تحميل لعبة تراكيب افضل لعبة اسئلة والغاز ممتعه للاندرويد.
تنزيل افضل لعبة الغاز ذكاء مع الاجابة للاندرويد.
• تحميل لعبة الاسئلة والالغاز فطحل العرب الاصلية اخر اصدار للاندرويد.
• تحميل افضل لعبة الغاز مجانية للاندرويد.
تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر, و شرح طريقة ربح المال منها مجانا للاندرويد, كسب المال من الاندرويد, رصيد بايبال, شرح تحدي وصلة مباشر
معلومات حول لعبة تحدي وصلة مباشر :
الحجم : 11 mb
النوع : لعبة اسئلة والغاز ثقافية
الاصدار : احدث إصدار
القسم : العاب اندرويد
النسخة : الاصلية
التنزيل من : رابط مباشر google play
المطور : Karybou Studio
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-