تحميل KineMaster plus مهكر جاهز اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل كين ماستر بلس مهكر KineMaster plus apk مهكر جاهز للاندرويد.
برنامج Kine Master plus مهكر كامل النسخة المدفوعة جميع المميزات والادوات مفتوحة، بدون شعار البرنامج، بدون اعلانات، يدعم طبقة الفيديو، العديد من المميزات الاخرى.
تحميل تطبيق Kine Master plus مهكر، تنزيل برنامج كين ماستر بلس مهكر جاهز اخر اصدار من رابط مباشر apk للاندرويد
برنامج كين ماستر بلس مهكر جاهز مجانا للاندرويد
تطبيق KineMaster plus apk "كين ماستر بلس" مهكر جاهز، بدون العلامة المائية، بدون اعلانات، يدعم طبقة الفيديو، اخر اصدار مجانا للاندرويد.


"Kine Master" افضل برنامج لتحرير ومونتاج مقاطع الفيديو للاندرويد :
يعتبر برنامج كين ماستر الشهير افضل تطبيق لتحرير وتعديل وتصميم ومونتاج مقاطع الفيديو للاندرويد، حيث يتيح لك برنامج KineMaster إمكانية قص وتعديل وتحرير وإنشاء وتصميم ومونتاج مقاطع الفيديو بطريقة إحترافية تضاهي برامج المونتاج التي في اجهزة الكمبيوتر.
ويحتوي تطبيق المونتاج كين ماستر على العديد من الادوات التي تمكنك من قص وتحرير وتعديل وتصميم ومونتاج مقاطع الفيديو بطريقة سهلة واحترافية، ومن هذه الادوات، إمكانية إضافة الفلاتر والمؤثرات والانتقالات الى مقاطع الفيديو، وقص وتعديل مقاطع الفيديو وتغيير الاصوات وإضافة الصور والاصوات الى مقاطع الفيديو، والكتابة فيها بخطوط عربية وإنجليزية جميلة، كما يدعم استخدام طبقات الفيديو وتعديل الالوان والكثير من المميزات الاحترافية الاخرى التي لن نستطيع ذكرها في موضوع واحد.
وفي نهاية هذا الموضوع سنقدم لكم رابط تنزيل تطبيق KineMaster مهكر، او كما يسمى "كين ماستر بلس" والذي يحتوي على جميع المميزات والاضافات المدفوعة مجانا، كما يدعم طبقة الفيديو وبدون شعار البرنامج والعديد من المميزات الاخرى.

كين ماستر بلس KineMaster plus apk مهكر جاهز للاندرويد

برنامج KineMaster plus مهكر هو نسخة معدلة ومهكرة من تطبيق كين ماستر الاصلي، حيث تم تهكير تطبيق KineMaster وتفعيل العديد من المميزات الغير مفعلة في النسخة المجانية من التطبيق، وإتاحتها للاستخدام مجانا بدون الحاجة الى شراء النسخة المدفوعة من التطبيق KineMaster pro، كما تم إزالة الاعلانات المزعجة من التطبيق واضافة العديد من الاضافات والمميزات الاخرى.


مميزات تهكير برنامج KineMaster plus المهكر :

يتميز تطبيق كين ماستر بلس المهكر بجميع مميزات برنامج كين ماستر العادي، إضافة الى العديد من المميزات الاخرى الغير مفعلة في النسخة المجانية من التطبيق، حيث ان تطبيق KineMaster plus المهكر يدعم طبقة الفيديو "يدعم استخدام طبقات الفيديو"، ويدعم حفظ المقاطع بدون شعار البرنامج "حفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية"، كما انه لايحتوي على إعلانات مزعجة "بدون إعلانات"، وجميع الادوات والمميزات المدفوعة في تطبيق كين ماستر العادي متاحة للاستخدام مجانا في نسخة كين ماستر بلس مهكر.

⚠️ ملاحظة مهمه :
تم تعديل وتهكير برنامج KineMaster Plus apk بواسطة موقع Android Plus، فعند النقل يرجى ذكر المصدر.

ويمكنكم تنزيل برنامج كين ماستر بلس مهكر جاهز اخر اصدار للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بإستخدام جميع مميزات تطبيق KineMaster pro المدفوعة مجانا، وتصميم وتعديل ومونتاج وإنشاء مقاطع الفيديو وحفظها بدون علامة مائية من خلال تطبيق KineMaster plus.apk المهكر.

✓✓ 👈 تطبيقات اخرى قد تعجبك :👇
تحميل تطبيق Kine Master plus مهكر، تنزيل برنامج كين ماستر بلس مهكر جاهز اخر اصدار من رابط مباشر apk للاندرويد
تطبيق KineMaster plus apk مهكر كامل للاندرويد
✓✓ 👍》 إذا اعجبك الموضوع لاتبخل على اصدقائك ومتابعيك بمشاركته معهم 《❤🌷
معلومات حول تطبيق KineMaster plus :
الحجم : 43 MB
النوع : تطبيق لتعديل ومونتاج الفيديو
النسخة : مهكرة جاهزة
القسم : تطبيقات بلس
التنزيل من : رابط مباشر apk
المطور : NexStreaming Corp

تحميل KineMaster plus.apk مهكرمجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-