تحميل تطبيق Live Photo لعمل صور حية متحركة مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق Live Photo لايف فوتو لإلتقاط صور حية متحركة من خلال كامرا هاتفك الاندرويد.
تحميل تطبيق Live Photo، لعمل صور حية، متحركة مجانا للاندرويد، تحميل Live Photo للاندرويد، عمل صور حية للاندرويد، تصميم حور حية متحركة للاندرويد، تفعيل ميزة Live Photo على الاندرويد
تطبيق Live Photo لعمل صور حية متحركة للاندرويد
كانت ميزة تصوير الصور الحية Live Photo محتكرة على هواتف ايفون الجديدة فقط، وغير متوفرة للاندرويد في بداية ضهورها.
ولكن بعد ضهور هذه الميزة على اجهزة Iphone بفترة قصيرة فقط، قام مطوري تطبيقات الاندرويد بتطوير العديد من التطبيقات اللتي تتيح لمستخدمي هواتف الاندرويد إمكانية إلتقاط صور متحركة Live Photo من خلال هواتفهم العاملة بنظام الاندرويد و بدون اي مشاكل.
 و في هذا الموضوع سنقدم لكم تطبيق Live Photo للاندرويد و الذي يعتبر افضل تطبيق لتصوير و إنشاء صور حية من خلال كامرا هاتفك الاندرويد!
حيث يمكنك من خلال تطبيق Live Photo تصوير صور متحركة، وبعد إنشائها قم بالضغط عليها مطولا و سترى الصورة تتحرك، ويمكنك اضافة الاشكال والشخصيات والصور المترحكة اليها ومشاركتها مع اصدقائك بكل سهولة.
ويتميز تطبيق لايف فوتو باحتوائه على مجموعة كبيرة ومميزة من الاشكال والشخصيات المتخركة الموجودة فيه والتي يمكنك اضافتها الى صورك وتحويلها الى صور حية.
ويمكنكم تنزيل تطبيق Live Photo لايف فوتو اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، وابدا بصنع وتصوير صورك الحية المتحركة مجانا على هاتفك الاندرويد.

✓✓ 👈 تطبيقات اخرى قد تعجبك :👇
تحميل تطبيق Live Photo، لعمل صور حية، متحركة مجانا للاندرويد، تحميل Live Photo للاندرويد، عمل صور حية للاندرويد، تصميم حور حية متحركة للاندرويد، تفعيل ميزة Live Photo على الاندرويد
تطبيق Live Photo احدث اصدار للاندرويد
👍》 اذا اعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع اصدقائك 《🌷
معلومات حول تطبيق Live Photo :
الحجم : 32 MB
القسم : تطبيقات
النوع : تطبيق لتصوير صور متحركة
الاصدار : اخر اصدار
المطور : Live Animations
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-