طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله

كيف احصل على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب، ممكن تطبيق يعطيني رقم امريكي لتفعيل الواتساب، ممكن تشرحلي كيف احصل على رقم وهمي لتفعيل whatsapp، شرح طريقة مضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب والفايبر والتلجرام 2016 ، ممكن تطبيق يمنحك رقم وهمي ويقبله الواتس اب، كيف احصل على رقم وهمي امريكي او فرنسي او كندي يقبله الواتس اب، هذه الاسئله دائما ماتصلني الى رسائل صفحتنا على الفيسبوك او البريد الالكتروني وخاصة بعد توقف تطبيق voxox، و  text plus +، و GoHeyWire في بداية عام 2016 عن انشاء حسابات فيها ومنحك ارقام وهميه او لم يعد تطبيق الواتس اب يقبل الارقام الامريكية اللتي تحصل عليها من خلال هذه التطبيقات لذلك قررنا ان نقوم بشرح طريقة مضمونه للحصول على رقم امريكي او عدة ارقام امريكيه لتفعيل الواتس اب، او التلجرام، او الفايبر، او الفيسبوك، او اي تطبيق اجتماعي اخر بدون اي مشاكل.
طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله
توجد العديد من التطبيقات اللتي تمنحك ارقام وهميه سواءً كانت امريكية او كندية او فرنسيه او غيرها ولكن معضم الارقام اللتي تحصل عليها من خلالها لم يعد تطبيق whatsapp يقبله في انشاء الحسابات ولكننا اليوم سنقوم بشرح طريقة الحصول على رقم امريكي او عدة ارقام مضمون وصالح لاستخدامه في انشاء حساب واتساب .
طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله
يتيح لك تطبيق primo الحصول على رقم امريكي وهمي صالح ويقبله تطبيق الواتس اب بدون مشاكل كما يتيح لك ايضا الاتصال او ارسال رسالة نصيه sms الى اي رقم حول العالم.

شرح طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق primo.


1- قم بتحميل تطبيق primo (رابط التحميل اسفل الشرح).
2- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ثم اضغط على زر ceeate account .
طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله
3- بعد الضغط على ceeate account ستضهر لك نافذه تطلب منك تعبئة بيانات الحساب اللذي تريد فتحه.
4- قم بادخال اسمك في الحقل الاول واسم العائلة بالحقل اللذي يليه(قم بوضع اي اسم) واسم المستخدم في الحقل اللذي اسفل منه( ضع اسم مهم لكي لاتنساه ولكي تتمكن من الدخول الى حسابك مرة اخرى وايضا لكي لاتفقد الرقم)  وكلمة السر بالحقلين الاخيرين والمميز في هذا التطبيق هو انه لايتطلب تسجيل رقم هاتفك و لكن يجب كتابة بريد الكتروني صالح وتابع لك لكي تقوم بتفعيل الحساب.
5- بعد الانتهاء من تعبئة بيانات الحساب قم بالضغط على زر sign up.
طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله
6- بعد الضغط على زر sign up وانشاء الحساب بعدها قم بالذهاب الى البريد الالكتروني اللذي ادخلته اثناء انشاء الحساب وستجد رساله من تطبيق بريمو قم بالضغط على الرابط الموجود فيها لتفعيل حساب بريمو
بعدها قم بفتح تطبيق بريمو ومن القائمه الجانبيه للتطبيق ستشاهد زر مكتوب عليه ( اضافة رقم ) اضغط عليه ثم انتضر قليلا وسيضهر الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه ( إذا لم تقم بتفعيل الحساب من البريد الالكتروني لن تستطيع الحصول على رقم امريكي لذلك يجب ادخال بريد الكتروني صالح وتابع لك).
ملاحضة مهمه :
قم بتغيير لغة جهازك الى اللغة الانجليزية لكي تتمكن من قرائة ونقل الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه بشكل صحيح (كما في الصورة اعلاه رقم 2) لانه اذا كانت لغة جهازك هي العربية فانك لن تتمكن من قرائة الرقم بشكل صحيح (كما في الصورة رقم 1).
7- الان كل ماعليك هو كتابة الرقم الامريكي الوهمي اللذي حصلت عليه من خلال تطبيق primo في تطبيق الواتس اب او التلجرام او الفايبر او اي تطبيق اجتماعي اخر وستصلك رسالة الى تطبيق primo فيها رمز التفعيل واذا لم تصلك الرساله قم بالضغط على خيار الحصول على الرمز من خلال مكالمة صوتيه وسيصلك اتصال الى تطبيق primo يخبرك برمز التفعيل.
8- للحصول على عدة ارقام امريكيه كل ماعليك هو تسجيل الخروج من التطبيق وانشاء حساب اخر استحصل على رقم اخر.
هذه الطريقه مضمونه وقد قمت بنفسي بتجربتها ونجحت بتفعيل الواتس اب من خلال الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه من خلال تطبيق primo.

مميزات تطبيق primo :
- الحصول على رقم امريكي بسهوله.
- امكانية الاتصال الى اي رقم حول العالم ( هذه الميزه تتطلب منك شراء رصيد).
- انشاء حساب فيه بسهوله وبدون رقم هاتف او بريد الكتروني.
- الرقم اللذي يتيحه لك التطبيق يقبله الواتس اب بدون مشاكل.
والعديد من المميزات الاخرى

 هذا الشرح حصري لمدونة android plus وعند النقل يرجى ذكر المصدر

واذا اعجبك الشرح اتمنى ان لاتبخل علينا بكتابة تعليق في الاسفل ومشاركة الموضوع مع اصدقائك

معلومات حول تطبيق primo :
الحجم :25mb
الاصدار : 1.0.11
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-