اسهل طريقة لعمل روت لاغلب اجهزة الاندرويد بواسطة تطبيق KingRoot وبدون كمبيوتر

KingRoot
طريقة عمل روت لاغلب اجهزة الاندرويد بضغطة زر وبدون استخدام كمبيوتر.
طريقة عمل روت بواسطة KingRoot
ماهو الروت؟ :
الروت بإختصار هو عملية برمجية تسمح لبعض التطبيقات باستخدام صلاحيات الروت والوصول الى ملفات النضام الاساسية والتعديل عليها واضافة مميزات جديدة الى نضام جهازك عن طريق اضافات اكسبوزد والعديد من الاشياء الاخرى ولمزيد من المعلومات راجع هذه المقالة التفصيلية
واليوم سنقوم بشرح اسهل وابسط طريقة لعمل روت لاغلب اجهزة الاندرويد عن طريق تطبيق KingRoot الاكثر من رائع.
KingRoot
مايميز تطبيق KingRoot هو انك تستطيع عن طريقة عمل روت لجهازك بدون استخدام الكمبيوتر وبضغطة زر واحده ويدعم التطبيق اغلب اجهزة الاندرويد مثل اجهزة سامسونج جلكسي( samsung galaxy)، وسوني (sony)، و htc، وlenovo, و oppo, وvivo, و huawei, وhisense, وشاومي والعديد من الاجهزة الاخرى.
ويعتبر عمل روت عن طريق تطبيق KingRoot هي من ابسط الطرق لعمل روت لجهازك حيث لايتطلب منك سوى ضغطه واحده لتفعيل الروت على جهازك ولمعرفة كيف تقوم بعمل روت لجهازك عن طريق تطبيق KingRoot تابع الشرح..
#ملاحضة:
قم بعملية الروت على مسؤليتك ولا اتحمل انا او الموقع اي خطاء قد يحدث عن طريق القيام بخطوات خاطئه قد تتسبب في خلل جهازك او فقدانه..

شرح طريقة عمل روت عن طريق KingRoot :

بعد تحميل التطبيق (رابط التحميل اسفل الشرح) قم بتثبيته على جهازك وفتحه والضغط على زر START ROOT
KingRoot
انتضر قليلا الى ان يتم التعرف على جهازك ثم سيقوم التطبيق تلقائيا بعمل الروت دعه كما هو ولا تقم بالخروج منه وحينما ينتهي من عمل الروت ستضهر لك علامة صح في شاشة التطبيق.
بعد الانتهاء من عمل الروت سيقوم جهازك بعمل اعادة تشغيل وبعد عمل اعادة التشغيل ستلاحض وجود تطبيق جديد اسمه king user ومن خلاله تستطيع التحكم بالروت واعطاء الصلاحيات للتطبيقات.

معلومات حول KingRoot :
الحجم : mb 9.46
الاصدار : 4.92 ( احدث اصدار )
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-