طريقة فتح حسابين لاي تطبيق او لعبة اونلاين تريدها بدون روت على اجهزة الاندرويد

نبحث عن تطبيقات ” تعدد المستخدمين ” في متجر google play او خارجه , و نادراً ما نرى تطبيق قد يستحق الاهتمام و التجربة  وفي النهاية نجد انه  يتطلب صلاحيات الروت, اليوم هذا الأمر مُختلف كلياً, فمن خلال هذا التطبيق يمكن إنشاء عدد لا يحصى من الحسابات المتعددة لأي تطبيق ما, مثل الواتس آب, الفيس بوك, كلاش أوف كلانز و غيرها من التطبيقات, دون الحاجة لصلاحيات الروت! .

فكرة التطبيق :

يقوم هذا التطبيق بإنشاء حساب جديد لأي تطبيق تريده , من خلال هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى الحسابات التّي قمت بإنشاءها, يمكنك ايضاً إنشاء عدد لا يحصى من الحسابات, مثل حسابات الفيس بوك, وانستغرام, والواتس آب, وتويتر و غيرها من التطبيقات, حتى العاب الاونلاين مثل لعبة كلاش أوف كلانس, دون الخوف من “الحظر” من قبل الشركة .

كيف يقوم هذا التطبيق بالمهمة ؟ :

عند إنشاءك لحساب جديد لاي تطبيق مثلا في تطبيق فيس بوك ً, فأول عملية تتم هي حفظ بيانات التسجيل بمسار هذا التطبيق, ما يقوم به هذا التطبيق هو حفظ بيانات التسجيل في مسار مخصص بداخله بدلاً من داخل التطبيق الآخر (المراد عمل حساب جديد له), و عند إنشاء حساب ثاني, فإنه يقوم بإنشاء مجلد جديد بداخله و يستمر على هذه الحال, لذلك عندما تقوم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك من داخل تطبيق Parallel Space, يقوم تطبيق الفيس بوك بتحميل البيانات من Parallel Space بدلاً من مسار البيانات الاصلي, فكرة عبقرية و بسيطة ومفيده جدا جدا.

بعض الإرشادات ؟ :

لا توجد صعوبة في التطبيق, بعد فتح التطبيق سترى واجهة ترحيبية, بعد تجاوزها سترى أيقونة “+” لإضافة حساب جديد لاي تطبيق.

الدعم :

حسب الفريق المطوّر, فإن التطبيق يدعم 99% من التطبيقات ( نسبة وهمية, و المعنى هو معظم التطبيقات ), بالتأكيد هنالك مشاكل عدم توافق مع الأجهزة/التطبيقات, فلا تنسى .. التطبيق مازال في أول أيامه, من المتوقع وجود هكذا أخطاء .

روابط التحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-