تحميل KineMaster مهكر بدون شعار البرنامج افضل تطبيق لتحرير وعمل مونتاج للفيديو اخر اصدار

تنزيل برنامج كين ماستر مهكر KineMaster مهكر كامل
Kine Master pro مهكر جاهز اخر إصدار
افضل تطبيق لتحرير وتعديل وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو اخر اصدار بدون العلامة المائية مجانا للاندرويد.
تحميل KineMaster pro مهكر، تنزيل كين ماستر مهكر جاهز، تطبيق KineMaster المدفوع، KineMaster.apk بدون العلامه للاندرويد، تنزيل KineMaster pro مهكر، تحميل KineMaster apk المدفوع، تطبيق Kine Master مهكر للاندرويد، برنامج Kine Master pro.apk للاندرويد
تطبيق Kine Master pro apk مهكر جاهز اخر اصدار
تطبيق كين ماستر مهكر، KineMaster pro مهكر كامل بدون علامة مائية + يدعم طبقة الفيديو + بدون شعار البرنامج اخر اصدار مجانا للاندرويد.

Kine Master افضل تطبيق مونتاج للاندرويد
يتيح لك تطبيق المونتاج كين ماستر KineMaster بجدولة زمنية متعدد المسارات للفيديو والتي تمنحك القدرة على سحب وإفلات المحتوى كما يحلو لك. استيراد ملفات الوسائط المتعددة من هاتفك.كما يتيح لك تطبيق Kine Master قص, لصق شريحة وأشرطة الفيديو الخاصة بك لخلق مزيج مثالي من لقطات, واستخدام أي من المواضيع المتنوعة , والرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية والصوتية لإضافة بعض بعدا إضافيا إلى المشروع. وبمجرد اكتمال المشروع, لديك خيار حفظ في قرارات مختلفة, تصل إلى 1080p, وكذلك تبادل ملفات الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك على مختلف مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية, بما في ذلك يوتيوب, الفيسبوك, جوجل وغيرها.

برنامج كين ماستر KineMaster مهكر بدون علامة مائية

تطبيق كين ماستر مجاني تماما، ولكن عند حفظ مقاطع الفيديو التي قمت بتعديلها او مونتاجها بواسطته يقوم بإضافة علامة مائيه داخل مقاطع الفيديو التي انتجتها بواسطته، ولكي تتمكن من ازالة العلامة المائية للبرنامج يجب عليك شراء المفتاح المدفوع الخاص بالتطبيق.
ولكن سنقدم لكم في هذا الموضوع نسخة معدلة من تطبيق KineMaster مهكر جاهز بدون شعار البرنامج، حيث يمكنك من خلاله انشاء وتعديل مقاطع الفيديو وحفظها دون ان يتم إضافة شعار وعلامة التطبيق الى مقاطع الفيديو.
ويمكنكم تنزيل تطبيق كين ماستر مهكر جاهز احدث اصدار بدون شعار البرنامج مجانا للاندرويد، وتثبيته على هاتفك ثم منتجة وتعديل مقاطع الفيديو بواسطة Kine Master pro.apk وحفظها بدون اضافة العلامة المائية الى المقاطع المحفوظة.

✓✓ 👈 تطبيقات اخرى قد تعجبك :👇
✓✓ 👍》 اذا اعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع اصدقائك ومتابعيك 《❤

معلومات حول تطبيق KineMaster المهكر :

الحجم : 38 MB
النوع : تطبيق لتعديل الفيديو
النسخة : المدفوعة مهكر جاهز
القسم : تطبيقات مدفوعة
التنزيل من : رابط مباشر apk
الاصدار: احدث اصدار
المطور : NexStreaming Corp
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-