روابط تحميل وشرح الاجزاء الاربعه من لعبة الرعب Five Nights at Freddy's لاجهزة الاندرويد

عمي
بسم الله الرحمن الرحيم 
اليوم سأتكلم عن سلسلة لعبة Five Nights at Freddy's و القصة المرعبة التي ننساق بها في اجزاء اللعبة الاربعة
**روابط الاربع اجزاء اسفل هذه التدوينه**
**يوجد نصائح قبل الروابط ينصح بقرأتها**

نبدا القصة |

من الاسم Five Nights at Freddy's ماذا يقصد ب "Freddy" يقصد هنا مطعم "Freddy Fazbear's Pizza" مطعم مشهور يقصده الاطفال يقدم البيتزا اضافة الى وجود اربع دمى الكترونية كبيرة الحجم بعض الشي ترقص و تغني في حفلات الاطفال.
و هنا تبدأ القصة بطفل يبكي اما المطعم و يرجح لعدم امتلاكه المال لدخول المطعم فيقوم رجل يرتدي لباس احدى الدما بخطف الطفل و قتله في فناء المطعم و ليعاود لقتل اربع اطفال اخرين ليزداد العدد لخمسة لكن روح الطفل لم تصعد الى الى السماء بل بقيت بين الحياة و الموت و سكنت هيكل "Freddy" الذي 

يظهر في الجزء الاول بلون ذهبي و اضافة الى "Bonnie" و "Chica" و "Foxy" الذي كان عديم الاستخدام و يقال بان الطفل اسكن ارواح الاطفال الاربعة في اجساد الدمى الاخرى التي راحت تجول في الليل في ارجاء المطعم لان ابقائها راكدة سيقفل مسننات الدمى و يدمر آليتها الحركية و منعت من التجول 

نهارا بعد حادثة "The bite of '87" التي اودت بحياة طفل بعد ما قام بعض الاطفال باقحام فم رأس طفل كمقلب لاخافته بفم فريدي الذي اطبق عن غير قصد على رأس الطفل و اودت بحياته.
اما عن مبدأ اللعبة فستكون حارس لمطعم و في كل دور في مطعم مختلف و بشخصية مختلفة و عليك البقاء حي الى الساعة السادسة صباحا بدأً من ال الساعة الثانية عشر دون ان تتعرض لك الدمى (الوقت يمر اسرع من الحقيقة بكل تأكيد).
هنا انهيت الفكرة الاساسية و سأتكلم عن قصة كل جزء 
1-Five Nights at Freddy's |
كجميع الاجزاء ستلعب دور الحارس و في هذا الجزء انت "Mike Schmidt" الذي بدأ عمله في المطعم لحراسته ليلا لخمس ليال مقابل مبلغ لا يزيد عن ال 120 لهذه الليال الخمسة.
ستسمع صوت العامل السابق يخبرك عن الوضع كاملا شارحاً لك الكثير من الامور لكني قد لخصت لك الكلام في هذه السلسلة.
و ذكر الرجل في رسالته ان المطعم اقفل نتيجة لشكاوي عديدة تفيد بأن الدمى تصدر منها روائح اضافة لتلوث افواهها بالدماء و القذارة.
في هذا الجزء سيتعرض لك فقط الدمى الاربعة التي ذكرتها مسبقاً في الاعلى.

2- Five Nights at Freddy's 2 | 
هنا نضع موضعنا في عام 1987 و نقتمص شخصية "Jermy Fitzgerald" الذي كشف عنه في وقت لاحق.
تدور احداث هذا الجزء في النسخة المحسنة لمطعم "Freddy Fazbear's Pizza" و يروي لك عامل في المطعم عن الدمى في اتصال هاتفي في بداية كل ليلة شارحاً بأن الدمى تحمل نظام تحليل للوجوه متتطور لحماية الاطفال من الاذى لكن النظام لا يعمل جيدا في الليل فعندما يشعرون بالسكينة فالنظام سيخبر 

الدمى بأنها في الغرفة الخطأ و يضيف بان النظام البرمجي للدمى كما في الجزء السابق مهيئة بأنه لا يوجود بشريين في المطعم اثناء الليل.
و يضيف الرجل من المكالمة بان المطعم لديه طاقة لا نهائية على العكس المطعم السابق. و يضيف قائلا بان الضوء سيجبر الادمى على الانسحاب و اخلاء الغرفة.
علما بأن عدد الدمى هنا يزداد ليلة بعد ليلة ليصل الى ال 11 دمية!
في الليلة الخامسة يقول الرجل بان المطعم قد اغلق و بأن منصب حارس نهاري شاغر و في حال نجاحنا في تخطي الليلة الخامسة jermy سيحصل على الوظيفة 
اللعبة في هذه الجزء هي ستة ايام و ليس خمسة اضافة لوجود ليلة اختيارية نتقمص فيها دور "Fritz Smith" الذي يطرد بعد انهاء هذه الليلة.

3- Five Nights at Freddy's 3 | الجزء الاكثر إرعاباً و صعوبة
تدور احداث هذه القصة بعد ثلاثين سنة من القصة الاصلية.
و مع تطور التقنيات على مدى الثلاثين عام فقد اصبحت الطاقة هنا لا نهائية على عكس الجزئين الماضيين حيث وجب عليك ان تقنن باستخدامك للكهرباء.
لكن ما يزيد الامر صعوبة ان النظام الصوتي و نظام الامراقبة يحتاج الى اعادة اقلاع على فترات مما يضعك بلا وسائل حماية اثناء اعادة الاقلاع.
رسائل صوتية ترشدك على اللعب في هذا الجزء لا اتصال هاتفي اضافة الى العاب صغير mini-games ستظهر لك بين الليالي لتوضح لك القصة اكثر.
هذا الجزء له نهايتان تعتمدان فيما اذا قام اللاعب بايجاد و اتمام جميع الالعاب لصغيرة اثناء جريان اللعبة (بعضها يمكنك الوصول له في ليالي معينة من اللعبة و البعض في جميع الليالي).
اما عن النهايتان فاذا قام اللاعب بايجاد و اتمام جميع اغللعب الصغيرة فستظهر له وجوه الدمى من الجزء الاول مطفأة اما اذا لم يقم بذلك قبل نهاية اللعبة فستظهر الوجوه و هي تعمل و الله وحده يعلم ما الذي يحدث بعدها.
انهاء جميع الليالي سيكسب ليلة اضافية تدعى بالكابوس "The Nightmare" تجري احداثها بصعوبة بالغة بل مضاعفة و بانهاء هذه الليلة سينتهي هذا الجزء.

4- Five Nights at Freddy's 4 | 
الجزء النهائي للعبة 
تدور احداث الجزء الرابع في غرفة طفل و تزداد عدد الدمى هنا كثيراً 
الشخصيات الاساسية نفسها باشكال اكثر رعباً اضافة لانواع اخرى و دمى صغيرة عند فراش الطفل اللعبة تحوي على العاب مصغرة mini-games مهمتك بها ان تلتقط الدمية التي تجلس على الكرسي و التي تدعى "plush toy" عند نقطة ال X ربح هذه اللعبة سيسمح لك ببداية الليلة التي تليها من الساعة الثانية 

لمرة واحدة فقط, ككل الاجزاء اللعبة تتوفر على ليلة سادسة اضافية اكثر صعوبة و على ليلة كابوسية اضافية ايضاً بعد الانتهاء من الليلة السادسة 
في نهاية هذه الليلة و هي تكون السابعة سيظهر كود سري ليفتتح ليلة ثامنة اشد رعباً من سابقاتها على العموم التحديث الجديد للعبة يحمل اضافة للدمية "Marionette" و هي من النوع المهاجم و نشاهدها في الجزء الثاني فاحذروا منها 

نصائح في اللعبة |

-لا تحاول ان لا تهلع عندما تهاجمك احدى الدببة لانك لن تستطيع 
-في الجزء الاول للعبة اذا لم تعمل الانارة او اغلاق الابواب في احدى المرات فقط ارمي جهازك بعيداً تفاديا للذعر الشديد
-في الجزء الاول و اثناء مراقبتك للكاميرات اذا سمعت صوت تثاؤب او تنفس فقط ارمي جهازك بعيداً ايضاً تفاديا للذعر 
- في الليلة الثانية اذا لم يعمل ضوء الرئيسي معك ضع القناع و انتظر قليلاً واضعاً نظرك على الزاوية اليسارية السفلى حيث تجد مثلث مضيئ في حال وصوله الى اللون الاحمر و تسارع فب الظهور ارمي الجهاز بعيداً 
-في الليلة الاولى من الجزء الرابع لا تصرف وقتاً على سماع الاصوات فقط اشعل الضوء و اغلق الباب قليلاً و انتقل الى ما يليه
-في الجزء الرابع ليس من الضروري ان تلقي اهتمام كبير على الخزانة حيث يقطن Foxy لكن عليك تفقده بين الحين و الاخر
-في الجزء الاول قد تسمع صوت اواني او امور معدنية تضج كن على يقين وقتها ان chikka قادمة لك 
-قد تسمع في الجزء الاول صوت ركد سريع فقط اغلاق الباب اليميني لأن foxy يركض تجاهك حينها 

روابط الاجزاء الاربعة |

Five Nights At Freddy"s |

Five Nights At Freddy 2 |

Five Nights At Freddy"s 3 |

Five Nights At Freddy"s 4 | 
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-