تحميل لعبة NFS: No Limits للجلكسي وجميع اجهزة الاندرويد

Need For Speed: No Limits
 واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات و مطاردات الشرطة، 
فهي من الشركة الرائده في صنع الالعاب EA
 أصبحت اللعبه الان متاحة للتحميل على متجر Play و بشكل مجاني!


اللعبه يعرفها الجميع ولا أعتقد أنه يوجد شخص ما لم يسمع من قبل عن هذه اللعبة، حيث أنها تتميز بمستوى عالي من الرسوميات و موسيقى الأكشن التي تضفي طابعا شيقا على المطاردات السريعة و العنيفة.

الجزء الجديد من اللعبة يقدم مميزات كثيرة مثل إمكانية تخصيص السيارات و شراء قطع غيار مثل الإطارات و المحركات و حتى إعطاء مظهر خاص لسيارتك، حيث تحتوي اللعبة على تشكيلة واسعة من السيارات الرائعة من BMW M4، McLaren 650S و Porsche 911.


أيضا، فالمستويات تقدم بيئات لعب مختلفة جديدة، بين شوارع باريس وصولا إلى أزقة إيطاليا الضيقة، و سيكون عليك حتما الإنطلاق بأكبر سرعة ممكنة لتفادي إلقاء القبض عليك من طرف رجال الشرطة.. فسياراتهم سريعة كذلك!

لمحبي اللعب الجماعي، NFS: No Limits تقدم نظام لعب يمكنك من منافسة أصدقائك أو أشخاص آخرين عبر مختلف بقاع العالم هذا إلى جانب تجميع نقاط و جوائز تمكنك من الحصول على مزيد من المزايا للتقدم أكثر في اللعبة.


لعل ما جعلني أرغب بالتحدث عن هذه اللعبة هو سمعتها و تقييمها عبر مختلف متاجر التطبيقات، فحتى مع وجود نسخ أخرى مدفوعة من اللعبة، إلا أنه لا توجد أية ألعاب أخرى بنفس جودتها، سوى ربما Asphalt Airborne 8 التي تحدثنا عنها سابقا، لكن Need For Speed تملك طابعا أكثر خصوصية بفضل نظام اللعب الذي يبقيك متشوقا للمهمة التالية، و الإستمرار بالضغط على دواسة الوقود!

رابط التحميل Download link
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-