شرح وتحميل Droid Optimizer افضل تطبيق لتخفيف الذاكره



هاتفك ضعيف بسبب رام الهاتف ؟ وكذلك كثرة الشوائب ؟ قد تكون عملية تنظيف الهاتف يدويا امر مستحيلا خصوصا إذا لم تكن متخصصا في هواتف اندرويد ومعرفة الملفات التي يجب عليك حذفها لكي يبقى هاتفك في قمة سرعته وكفائته ؟ لهذا اقترح عليك تطبيق Droid Optimizer ، التطبيق الذي يمكنك من زيادة سرعة هاتفك عبر تنظيف الرام والملفات الزائدة . التطبيق بسيط جدا في الإستعمال حيث يمكنك تنظيف هاتفك بنقرة زر واحدة عبر تحميله من الرابط اسفل التدوينة . التطبيق يدعم إصدار 2.3 وهذا يعني ان هاتفك حتى وإن كان قديما فيمكنه ان يستفيد من هذا التطبيق المهم .

طريقة تشغيل التطبيق بسيطة جدا
بعد تحميل وتتبيث التطبيق إضغط على LET's Start Optimizing 
بعدها مباشرتا قم بالضغط على free ram من اجل تحرير المزيد من الرام او free space من اجل تحرير المزيد من المساحة . كما يمكنك النقر علىAutomatic وإختيار Auto cleanup من اجل جعل التطبيق يقوم بتنظيف اوتوماتيكي للهاتف . كما يمكنك النقر في اية لحظة على الزر Cleanup من اجل تنظيف الهاتف يدويا .



كما يحتوي التطبيق ايضا على خاصية Privacy ADvisor وهي خاصية تمكنك من فحص التطبيقات الضارة فيي جهازك وحذفها .


تحميل : Droid Optimizer
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-