افضل طريقه لاستعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفه من اجهزة الجلكسي وجميع اجهزة الاندرويد



Wondershare Dr. Fone للآندرويد برنامج عملي يمكنك من استعادة الملفات والمعلومات المفقودة على جهاز الآندرويد الخاص بك. ما إذا كانت صورا، رسائل أو رنات هاتف، هناك فرصة كبيرة بأنك ستكون قادرا على استعادتها. 


لا يهم ما إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صور أو إذا أضعت رسائل بعد التحديث. يمكنك استخدام Dr. Fone لمحاولة استعادة كل هذه الملفات مباشرة من جهازك بحد ذاته. 


البرنامج متوافق مع مجموعة كبيرة من أجهزة الآندرويد. ولكن، سوف تحتاج إلى تطبيق معين لكل من هذه الأجهزة. 


Dr. Fone أداة مفيدة نسبيا سوف تساعدك على الخروج من أكثر من موقف معيق. إذا قمت بحذف صورة مهمة أو فيديو عن طريق الخطأ، يمثل هذا التطبيق حظك الأوفر لمحاولة استعادته.

#شرح البرنامج

برنامج سهل وبسيط للغايه يحتاج رووت وكل التطبيقات الأخرى أيضا تحتاج رووت ويتم عن طريق تفعيل تصحيح usb (من خيارات المطور وإذا لم نجد خيارات المطور ندخل الى حول الجهاز ونضغط على رقم الانشاء سبع مرات )

ونقم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر و وننتظر الى تعرف الجهاز على الكمبيوتر والبدء بالبحث ..... ( حيث يعد الأفضل في مجال استعاده جهات الأتصال والالرسائل ومحادثات الواتس )

معلومات عن البرنامج

المزيد من المعلومات
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-