سامسونج تطلب من سوني تزويدها بمستشعرات IMX300 لاستخدامها في اجهزة Galaxy S7



سامسونج تقوم بمحادثة سوني لإستخدام مستشعرات IMX300 المستخدمة في هاتف Xperia Z5 لوضعها بهاتف Galaxy S7 , بينما سوني تحاول الإبقاء على هذا المستشعر بحوزة سلسلة Xperia فقط , و لكن سامسونج تحاول و بشدة الحصول على هذا المستشعر . 

من جانب آخر فسامسونج قد تبيع ملايين من أجهزة Galaxy S7 , فقد تنخفض أرباح سوني بقسم مستشعرات الهواتف اذا لم تعطي مستشعرها لسامسونج . 

نذكر أن حساس IMX300 يمتلك بعض المميزات التي جعلته أفضل حساس كاميرات في الهواتف المحمولة , و منها أنه يمتلك 192 نقطة تركيز مختلطة لتصبح سرعة التركيز 0.03 ثانية فقط . 

و في الصورة توضيح لحساس IMX300 الذي يأتي بدقة 25 ميجابكسل , بقياس 4:3 يستخدم 22.85 ميجابكسل , أما بقياس 16:9 يستخدم 20.14 ميجابكسل , و لا يمكن إستخدام الدقة كاملة نظراً لأن قياس الصورة لا يمكن أن يستخدم حجم الحساس كاملاً

المصدر

عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-