افضل التطبيقات لزيادة سرعة الانترنت بشكل كبير جدا في اجهزة الاندرويد

هل فكرت يوما وتسائلت وانت تتصفح بعض المواقع بواسطة جهازك الاندرويد ولكن الانترنت بطيء انك تستطيع تغيير هذه السرعه للافضل؟

 سرعة الأنترنت يمكن تسريعها على هواتف الأندرويد ، وتسريع تصفح المواقع بواسطة بعض التطبيقات التي تقوم بوظيفتها على أكمل واجب ، والدليل هذه التطبيقات الثلاثة التي سأقترحها عليك في هذه التدوينة ، من خلال تجربة شخصية ، وأيضا تقييم وتعليقات مستخدميها على google play






إذاً في هذه التدوينة سنتعرف على ثلاثة من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر الاندرويد google play ، ويكفي أن تقوم بتجربة واحدة منها لتشاهد الفرق الكبير ، وسأقوم بترتيبها حسب تجربتي الشخصية .








شخصيا بعد استعمال هذا التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى وجدت أنه يستحق المرتبة الأولى ، وعليه وضعته كأول تطبيق أدعوك لتجربته ، وذلك عبر تحميله وتثبيته ، ثم بعد فتحه ستشاهد أيقونة في الوسط تضغط عليها ووتنتظر حتى تصبح حمراء ، وستنبثق نافدة لتشغيل المتصفح إضغط على أي متصفح تستعمله ،وشاهد الفرق في الأنترنت قبل وبعد استعمال هذا التطبيق ، بالتأكيد ستشاهد فرق كبير .
--------------------------------








تطبيق رائع أيضا وسيفيد أصحاب النت البطئ ، فبعد فتحه ستجد ثلاثة خيارات تضغط على الخيار الأول إذا كنت تمتلك روت على هاتفك ،  وعلى الخيار الثاني إذا كنت لا تمتلك الروت ، بعد ذلك إضغط على الدائرة في الوسط ، وستنبثق لك نافذة لتشغيل المتصفح ، وبعد الدخول إلى أي موقع ستشاهد سرعة أكبر في التصفح وعن تجربة أيضا .
  -----------------------------------








يعمل هو الأخر بنفس الطريقة في التطبيقين الأولين ، وقادر على زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت لديك على أجهزة الأندرويد والنتائج تختلف بالطبع من جهاز لآخر، ومع ذلك فإن التطبيق قادر على تسريع الأنترنت لديك بنسبة 80% ، فقط بفتحه والضغط على start boost.

#لاتنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-