تحميل تطبيق شخصيات للجلكسي وجميع اجهزة الاندرويد


يفضل العديد من الاخوان قراءة قصص نجاح شخصيات وضعت بصمتها بمختلف الميادين في عالم التقنية و الاستفادة منها فقراءة مثل هته القصص سوف تكسب من خلالها تجارب أناس مروا بالعديد من المراحل و كيف تعاملو مع العوائق التي واجهتهم في طريقهم الى النجاح ، و أمر قراءة القصص يتعلق بمدى معرفتك لأبرز الشخصيات التي مرت في عالمنا هذا و لذلك فانك قد تكون تعرف البعض و لا تعرف شخصيات أخرين سبق و أن حققوا نجاحا كبير في مجال التقنية .. و لهذا الغرض تتقدم لكم مدونة المحترف بتطبيق عربي يعمل على أجهزة الأندرويد يمكنك من خلاله قراءة قصص أكبر الشخصيات التي تركت بصمتها في مجال التقنية على وجه الخصوص كل هذا و باللغة العربية!



تطبيق 'شخصيات' يعتبر كمصدر لجميع القصص المتخصصة في نجاح كبار الشخصيات التي مرت بتاريخ التقنية من بينها 'ستيف جوبز' و العديد من الشخصيات التي ستكتشفها أنت بعد تثبيتك للتطبيق على هاتفك الأندرويد ، حيث تقول الشركة التي قامت بانشاء التطبيق أنه ''يتناول قصص صعوبات واجهت هذه الشخصيات ، ونجاحات شجعتهم لتكتمل الصورة بشكل تام ، و لنمدكم بشيء من الثقافة وتحفيز الذات ، فتنظرون لحياتهم عن قرب وتخوضون معهم دروب القصة منذ أولى الخطوات الى اخر خطوة حاسمة ، لعل أن هذه القصص تثري خيال القارئ و تخلق ارادة قوية في داخله ، لنحول الكلام إلى حقيقة بفعل تطبيق صغير نضعه بين أيديكم'' على ما يبدو ان التطبيق يأتينا بفكرة جيدة سوف تفيد القارئ العربي بشكل كبير جدا أليس كذلك ؟ .. على العموم تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في أسفل الموضوع و تتصفحه بشكل عادي جدا فهو غير معقد تماما.



بعد تحميل التطبيق سوف يطلب منك انشاء حساب خاص بك على هذا الأخير ، طبعا لمذا .. لأنه سيكون بامكانك اضافة بعض القصص الى المفضلة و العديد من الأمور التي يمكنك اكتشافها بنفسك فالتطبيق يتوفر على تصميم بسيط و سهل الاستخدام غير هذا فبامكانك تسجيل الدخول عن طريق فيس بوك و تصفح القصص التي تريدها أنت.



و كاشارة التطبيق يعمل على أنظمة الأندرويد الاصدار 4.2 فما فوق و لمن يتوفر على اصدار أقل فهو لا يمكنه الاستفادة من خدمة تطبيق ' شخصيات' ، دمتم بود.
منقول من مدونة المحترف
رابط تحميل التطبيق : شخصيات
عاطف الشرعبي
بواسطة : عاطف الشرعبي
مدون تقني في موقع android plus المهتم بنشر، العاب مهكرة، تنزيل، تطبيقات مدفوعة مهكره، مجانا، للاندرويد، تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، كلاش اوف كلانس مهكرة download, apk, live tv, whatsapp plus, Xposed , app, pro, games, android, Application, google play, android plus


Android Plus, واتساب بلس, واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر, تطبيقات بث مباشر للمباريات,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-